رسميا.. عودة أوناي إيمري للدوري الإنجليزي من بوابة أستون فيلا 

تاريخ النشر: 25/10/2022
51
منذ سنة
رسميا.. عودة أوناي إيمري للدوري الإنجليزي من بوابة أستون فيلا 

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، رسميا اليوم الإثنين، تعيين الإسباني أوناي إيمري، مديرا فنيا للفريق، خلفا للمقال من منصبه ستيفن جيرارد.

وقرر أستون فيلا التعاقد مع إيمري، ليخلف ستيفن جيرارد، الذي أقيل من منصبه، عقب الهزيمة من فولهام، بثلاثية نظيفة، يوم الخميس الماضي.

وجاءت إقالة أستون فيلا، خاصة أنه يحتل المركز 14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة، من 12 مباراة.

ورحل إيمري، عن منصبه كمدير فني لفياريال، بعدما توصل لاتفاق مع أستون فيلا على سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده، البالغ 6 ملايين يورو.

وسيتولى أوناي إيمري تدريب أستون فيلا، في أول مباراة له مع الفريق أمام مانشستر يونايتد يوم السادس من نوفمبر المقبل، خاصة أنه سيحصل على تصريح العمل في مطلع الشهر الجديد.

بماذا وعد أوناي إيمري جماهير أستون فيلا؟:

وقال أوناي إيمري عقب توليه تدريب أستون فيلا: "شعرت أنني أحتاج لمشروع جديد لذلك غادرت".

وأضاف: "فياريال بيتي وموطني، لقد شعرت بالحب والمودة هنا على مدار عامين ونصف، لقد نجحنا معًا في قيادة مشروع النادي الذي ترأسه عائلة رويج".

وواصل بقوله: "الوداع صعب ولكن جلست وفكرت كثيرًا مع قرب نهاية عقدي الذي سوف ينتهي في يونيو القادم، أتخذت القرار في المغادرة وبداية مشروع جديد".

وأوضح: "لن أنسى الليالي الجميلة التي عشناها في ميونخ وتورينو وبيرجمو أو يوم الأحد الماضي، الذي كان أفضل تكريم للراحل مانويل خوسيه بعد الفوز على ألميريا الذي أتى في اللحظات الأخيرة".

وأتم بقوله: "في 27 يوليو 2020، في عرضي التقديمي، قلت إن حلمي كان الفوز باللقب الأوروبي مع نادي فياريال اليوم، بعد تحقيق ذلك، يمكنني أن أخبر الجماهير والنادي واللاعبين أن ما لم أحلم به أبدًا هو أنني سأكون سعيدًا كما كنت معكم".

 

اقرأ أيضا

كيف سرق انتصار أستون فيلا على مانشستر سيتي؟ جيرارد يتهم التحكيم

تشكيل هجومي لتشيلسى أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن